"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 28-03-2020
الوقـت   : 05:30am 

شاهد بالفيديو : وصلة غزل بين مخرج وفنانة سعودية تثير الجدل بين الخليجيين

الشعب نيوز -

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات التي ظهرت فيها الفنانة السعودية ريم عبدالله وأثارت الجدل في أوساط المتابعين.

وفي احد هذه المقاطع بدت وهي تستعرض إطلالتها فيما سمع صوت المخرج عمر الديني المعروف باسك "مامادو" وهو يتغزل بها بطريقة اعتبر المتابعون أنها تخطت اللياقة بحسب (مجلة لها).

كما نشرت العديد من المقاطع الأخرى المماثلة وهو ما أدى إلى شن هجوم ناري عليهما حيث رأى الكثيرون أن عليهما أن يشكلا قدوة حسنة لمعجبيهما وليس العكس.

ويشار إلى أن ريم لفتت الأنظار بعد ذلك بنشر فيديو قصير لها عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" وعلقت: "هناك قلوب راقية لا يكتمل مسائي إلا بوجودهم. أنتم روعة المساء " محققة من خلاله أكثر من 186 ألف مشاهدة.

ويذكر أنها عرفت في العام 2006 من خلال ظهورها في الموسم الرابع من مسلسل "طاش ما طاش" الشهير مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي. وواصلت مشوارها الفني حيث شاركت بعد ذلك في 30 مسلسلاً. كما ظهرت في فيلم "وجدة" السينمائي للمخرجة هيفاء المنصور في العام 2012.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.