"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 29-03-2020
الوقـت   : 06:10am 

ياسمين صبري تكشف عن فنان مصري شهير حول سيارته إلى ” تاكسي ” ليتمكن من العيش

الشعب نيوز -

 

 

 

نشرت الفنانة ” ياسمين صبري ” عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” صورة للفنان ” توفيق عبد الحميد ” توجه له من خلالها رسالة تقدير وتكشف عن وضعه المالي .

حيث أشارت ياسمين صبري أن توفيق عبد الحميد قام بتحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي لكي يتمكن من العيش ويستطيع أن يصرف على بيته .

فكتبت في تعليقها على الصورة : ” الفن للأسف يفتك بالمحترمين .. الفنان توفيق عبدالحميد حول عربيته إلى تاكسي عشان يقدر يصرف على بيته .. وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش .. دمت طيبا أنت وتاريخك يا صاحب الخلق ” .

 

 

 

 

 

 

 

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.