"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 30-03-2020
الوقـت   : 04:47am 

ديانا كرزون تثير الجدل بحديثها عن" المغازلة" وتحرج مصطفى فهمي

الشعب نيوز -

أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاتها العفوية خلال استضافتها في برنامج "سهرانين"، واتهمها البعض بالمبالغة والتصنع.

وفي أول ظهورٍ إعلاميٍ لها بعد عقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري ومن جانبها عبرت الفنانة الأردنية، عن سعادتها البالغة بقرارها وارتباطها به.

واثارت ضجة لحديثها عن المغازلة، إذ كشفت أنها تحب الشخص الذي يتغزل بها كثيرا لأنها دائماً ما تغازل أي رجل تقابله خاصة إذا كان وسيماً وأبدت فوراً إعجابها الشديد بالنجم مصطفى فهمي.

وتغزلت كرزون على الهواء بالنجم المصري، لافتة الى انها "أعشق لون عينيه كثيرا، ولون شعره الأشقر، وطول عمري بحب الرجالة، اللي عندهم شعر أبيض، وبالأخص لما يكونوا كلاس"، وهو ما دفعه للضحك والرد على مغازلتها بتعبيره عن جمالها ورقتها.لها

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.