الزميل القرعان يجري عملية قسطرة.. سلامات   إيه سي ميلان و جيني توقّعان اتفاقية شراكة إقليمية    ضمن احتفالات عمان الاهلية بمئوية الدولة الأردنية ...اختتام فعاليات جائزة المرحوم د.أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية    مدارس الجامعة الأولى تحصل على المركز الثاني في مسابقة (الإلقاء الأدبي)   زواتي: لا نية لبيع شركة مصفاة البترول .. وهي مملوكة للقطاع الخاص    بالفيديو .. تسجيلات بصوت عبد الحليم حافظ تكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني   اجتماع حاشد لقبيلة بني صخر يطالب بإعدام قاتلي "حمزة"   تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية   تخفيض رسوم تصاريح العمل لقطاعي الزراعة والمخابز   عبيدات: 162 إصابة بكورونا المتحور حتى اليوم  
التاريخ : 31-03-2020
الوقـت   : 05:53am 

انطلاق هاشتاج ” شمس الكويتية اخرسي ” .. وترد : ” اضبطن هرموناتكن ..

الشعب نيوز -

انطلق هاشتاج يحمل إسم ” شمس الكويتية إخرسي ” والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي مهاجما الفنانة ” شمس الكويتية ” على خلفية حديثها عن النساء المغربيات .

حيث قالت أن الصحراويين في المغرب يربطون خصر البنت منذ الصغر ويقومون بعمل مساج معين لها منذ الطفولة بهدف حرصهم على جعل جسدها بشكل كيرفي .

وتابعت قائلة : ” شوفوا ثقافة الأم الواعية المغربية عارفة إن هذه البنت لما تكبر راح تكون شاطرة وواعية .. وجسمها سيساعد أن تكون أنثى وتكون محبوبة عند زوجها وتكون مستقرة في حياتها ” .

وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من النساء اللاتي ترين أن شمس اختزلت علاقة الرجل بالمرأة في جمال الجسد والاعتناء بالنظافة فقط ودفعهم إلى إطلاق الهاشتاج .

وعلى الجانب الآخر خرجت شمس الكويتية للتعليق على هذا الهاشتاج وكتبت عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي : ” لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات .. أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية ولم أسئ لأحد ” .

وتابع : ” المسترجلة التي فهمت غير كده خذي أدوية .. اضبطن هرموناتكن والمغربيات عسل .. سبتن كورونا وسويتن هاشتاج فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغن سمومكن يا مسترجلات .. اللي على رأسه بطحة ” .

 

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.