"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 31-03-2020
الوقـت   : 05:53am 

انطلاق هاشتاج ” شمس الكويتية اخرسي ” .. وترد : ” اضبطن هرموناتكن ..

الشعب نيوز -

انطلق هاشتاج يحمل إسم ” شمس الكويتية إخرسي ” والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي مهاجما الفنانة ” شمس الكويتية ” على خلفية حديثها عن النساء المغربيات .

حيث قالت أن الصحراويين في المغرب يربطون خصر البنت منذ الصغر ويقومون بعمل مساج معين لها منذ الطفولة بهدف حرصهم على جعل جسدها بشكل كيرفي .

وتابعت قائلة : ” شوفوا ثقافة الأم الواعية المغربية عارفة إن هذه البنت لما تكبر راح تكون شاطرة وواعية .. وجسمها سيساعد أن تكون أنثى وتكون محبوبة عند زوجها وتكون مستقرة في حياتها ” .

وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من النساء اللاتي ترين أن شمس اختزلت علاقة الرجل بالمرأة في جمال الجسد والاعتناء بالنظافة فقط ودفعهم إلى إطلاق الهاشتاج .

وعلى الجانب الآخر خرجت شمس الكويتية للتعليق على هذا الهاشتاج وكتبت عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي : ” لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات .. أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية ولم أسئ لأحد ” .

وتابع : ” المسترجلة التي فهمت غير كده خذي أدوية .. اضبطن هرموناتكن والمغربيات عسل .. سبتن كورونا وسويتن هاشتاج فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغن سمومكن يا مسترجلات .. اللي على رأسه بطحة ” .

 

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.