"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 03-04-2020
الوقـت   : 05:07pm 

النائب البكار: لست موقوفاً.. وهذه حقيقة ما حصل

الشعب نيوز -

أكد النائب خالد البكار أنه "لا صحة للأخبار التي تحدث أنه معتقل وموقوف في قبضة الأمن".

وأشار البكار في اتصال هاتفي مع قناة "رؤيا" عصر الجمعة، الى أنه يتواجد الآن في المركز الامني ، حيث انه غادر منزله بعد على حصوله على الموافقة الرسمية لمساعدة أحد زملائه.

ولدى عودته طلبت احدى النقاط الامنية مراجعة المركز الامني، وهذا ما تم بالفعل، حيث يتواجد الان في المركز الامني لغايات الامتثال لطلب الدورية الامنية.

ولفت البكار، الى ان الادعاء بتوقيفه غير صحيح، وانه في حال ثبتت مخالفته للقانون فهو أول من سيمتثل للأحكام والتعليمات اياً كانت.

ونوه البكار الى ان كافة الاجراءات التي اتبعها كانت وفق احكام القانون، مستغرباً الحديث عن توقيفه بالاسم بهذه الطريقة.

وختم البكار بالقول: "نحن جميعاً تحت سقف القانون ، ولا نميز بين أحد، وأعلم أن الحظر الشامل النواب والوزراء".

وكان مصدر امني قد أكد أن الدوريات ونقاط الغلق ضبطت نائبين في اوقات مختلفة الجمعة، بعد ان خالفوا اوامر الحظر الشامل في العاصمة عمان.

وأضاف المصدر أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.