إيه سي ميلان و جيني توقّعان اتفاقية شراكة إقليمية    ضمن احتفالات عمان الاهلية بمئوية الدولة الأردنية ...اختتام فعاليات جائزة المرحوم د.أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية    مدارس الجامعة الأولى تحصل على المركز الثاني في مسابقة (الإلقاء الأدبي)   زواتي: لا نية لبيع شركة مصفاة البترول .. وهي مملوكة للقطاع الخاص    بالفيديو .. تسجيلات بصوت عبد الحليم حافظ تكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني   هيونداي تكشف عن خسائر بلغت 110.6 مليون دولار في الربع الأخير من العام الماضي   حماية الصحفيين: مجلس النواب مطالب بتقبل رقابة الاعلام وتمكين الصحفيين من ممارسة عملهم دون قيود   اتفاقية للتطوير الرقمي بين أورانج الأردن و "التعاون الدولي الألماني"   العودات يوجه الأمانة العامة لإزالة أي عوائق تحول دون تأدية الصحفيين لعملهم   حبر على ورق ...احدث اغاني الفنانة "هالة هادي".. فيديو  
التاريخ : 04-04-2020
الوقـت   : 09:50am 

إصابة مذيعة CNN بفيروس كورونا

الشعب نيوز -

أصيبت مذيعة شبكة "سي إن إن" الأمريكية، بروك بالدوين بفيروس كورونا، أمس، حيث جاءت نتائجها ايجابية بعد أن عانت ارتفاع في درجة الحرارة ورعشة وآلام.

وقالت بالدوين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام": كنت أتبع مبدأ التباعد الشخصي وأنفذ كل النصائح لكنه تمكن مني رغم ذلك".

وأضافت أنها قامت بالكشف بعد أن تعرضت لارتفاع في درجة الحرارة ورعشة وآلام.

وتعتبر بالدوين ثاني اعلامية بشبكة "سي إن إن" الأميركية، تصاب بالفيروس، حيث أعلنت الشبكة عن وفاة مراسلتها ماريا ميركادر (54 عاما) بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في أحد مستشفيات نيويورك نهاية شهر فبراير الماضي.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن ميركادر خضعت في وقت سابق لعلاج وعمليات جراحية عديدة بعد إصابتها بالسرطان، ما جعلها أكثر عرضة لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن عدد الإصابات في أمريكا تخطى الـ 270 حالة، كما تم تسجيل 7406 حالات وفاة جراء الفيروس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.