"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 05-04-2020
الوقـت   : 09:23am 

توتي يتمنى انهيار لاتسيو

الشعب نيوز -

 

 تمنى أسطورة الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي نجم روما السابق، استسلام منافسي روما حال استئناف مباريات الدوري الإيطالي، والذي تم تعليقه بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعرب توتي، عن أمله في إخراج لاتسيو من دائرة المنافسة على درع دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من السباق، عندما يستأنف الدوري، إذ كان لاتسيو يقاتل من أجل الدرع قبل تعليق الموسم.

ويحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر، بقيادة المدرب سيمون إنزاغي، وقال توتي لموقع "سكاي": "أنا من أشد المعجبين بتدريب إنزاغي، رغم أن ولاءي للنادي الآخر في العاصمة الإيطالية".

وأضاف: "لدي علاقة رائعة مع إنزاغي، وهناك دائماً احترام متبادل، ولكن هذا لا يعني عدم رغبتي في تعثر لاتسيو بسرعة حال استئناف الدوري، وإنزاغي أحد أقوى المدربين في الدوري الإيطالي، فهو يقوم بأشياء رائعة".
وتابع: "بصفتي من مشجعي روما، آمل أن يتوقف لاتسيو في أقرب وقت ممكن، وأتمنى تعثره في أقرب وقت ممكن".

الجدير بالذكر، أن روما كان في المركز الخامس عندما توقف الموسم، بفارق 17 نقطة عن لاتسيو، تحت قيادة مدربه باولو فونسيكا، وأكد توتي، والذي اعتزل عام 2017، ثقته في أن روما يسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادة مدربه الحالي.

وأضاف: "تعودنا من روما على الصعود والهبوط في الأداء، وفونسيكا مدرب رائع، ويفهم كرة القدم الإيطالية وروما، وشخص يتحدث عنه الجميع جيداً، بداية من اللاعبين، وأتوقع في العام المقبل، أن نحقق بطولة رائعة".(وكالات)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.