بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 05-04-2020
الوقـت   : 05:51pm 

النائب خليل عطية يطالب بدعم الصحف الورقية

الشعب نيوز -

طالب النائب خليل عطية بضرورة أن تحظى الصحف الورقية والعاملين فيها بأولوية في الآليات التي تم طرحها كالتسهيلات المالية المخصصة للشركات وبواقع 500 مليون دينار والموافقة على الطلبات العاجلة المقدمة من ادارات الصحف لمنحها قروضا عاجلة لدفع الرواتب.

 

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع :دعم الصحافه اليومية
دوله رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الافخم
تحيه طيبه وبعد :
في البدايه اسمحوا لي يا دوله الرئيس ان انوجه بالشكر لدولتكم والفريق الوزاري على الجهود الجباره التي تقوم بها الحكومه من اجل منع انتشار فيروس الكورونا ،واحتواء هذا الوباء الخطير من خلال اجراءات وقرارات وخاصة الحجر ومنع التجول .
اننا ونحن نواجه هذا المرض الخطير فاننا نتوجه بالتحيه الى القوات المسلحه الاردنيه والاجهزة الامنيه والكادر الطبي والصحي ،كما نتوجه بالتحيه الى اعلامنا الاردني الدي بقف خلف الحكومه في هذا المعركه وتوضيح اهميه القرارات والاجراءات التي تمنع انتشار الفيروس .
دوله الرئيس الاكرم ؛،
أن الصحافة الورقية هي من أكثر القطاعات التي تأثرت مباشرة بالأزمة ومنذ اليوم لايقاف صدورها واستمرت في عملها وتأدية رسالتها، وبشكل غير مسبوق في مواجهة الأزمة. لذلك نطالب من الحكومه بتقديم الدعم المباشر للصحف الورقية وبالسرعة الممكنة حتى تستطيع تأمين رواتب العاملين لديها، وضرورة أن تحظى بأولوية في الآليات التي تم طرحها كالتسهيلات المالية المخصصة للشركات وبواقع 500 مليون دينار والموافقة على الطلبات العاجلة المقدمة من ادارات الصحف لمنحها قروضا عاجلة لدفع الرواتب.
دولة الرئيس الاكرم :
أن مئات العاملين في الصحف الورقية، بدون مداخيل مالية حاليا، وباتوا مهددين أيضا بفقدان وظائفهم ،وهذا يتطلب من الحكومه العمل على دعم الصحف اليوميه الورقيه لصرف الرواتب للعاملين فيها .

ودعائنا الى الله تعالى أن يحفظ بلدنا الأردن وشعبه وقيادته الهاشمية وأن تمر الأزمة بسلام.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
النائب المهندس خليل عطية




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.