"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 08-04-2020
الوقـت   : 06:49am 

حقيقة اعتزال الفنان ” عادل إمام ” بعد مسلسل فالنتينو

الشعب نيوز -

انتشرت أخبارا على مواقع التواصل الإجتماعي حول إعتزال الفنان المصري ” عادل إمام ” عقب عرض مسلسله الجديد ” فالنتينو ” والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل .

مما دفع ” هشام تحسين ” المنتج والرئيس التنفيذي لشركة ” ماجنوم ” إلى الخروج للرد على تلك الأخبار .

فقال في تصريحات صحفية له أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة ولم يعتزل الأعمال الدرامية .. داعيا أن يديم الله عليه الصحة ويمتع جمهوره في مصر والعالم العربي بأعماله الفنية .

يذكر أن مسلسل فالنتينو يشارك الزعيم في بطولته نخبة من النجوم منهم : داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي ‏وسليمان عيد وحمدي الميرغني .. ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام .‎




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.