"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 08-04-2020
الوقـت   : 07:05am 

أين هو خطيب نادين الراسي وما علاقة كورونا؟

الشعب نيوز -

في الفترة الأخيرة لوحظ غياب خطيب الممثلة نادين الراسي عن منشوراتها وقصصها القصيرة على تطبيق إنستغرام، وما أن أطلّت في بث مباشر حتى سألها أحد المتابعين "أين هو خطيبك مجد؟".

 

ولم تتردّد نادين بالإجابة على السؤال، كاشفةً أن إقفال الحدود بين البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا أبعدهما موقتاً عن بعضهما.

 

وقالت نادين: "خطيبي علقان بأفريقيا بنيجيريا... وقيل إنهم سيأخذون بعين الإعتبار الجالية اللبنانية الموجودة في هذه البلدان من أجل مساعدتهم على العودة إلى بلدهم".

 

وأضافت نادين: "يتابع المسؤولون هذا الموضوع وحُكي عنه في الإعلام"، وختمت قائلة: "انشالله هالأسبوع بيرجعوا وبيرجعولي مجد معهم".

 وكانت نادين قد فاجأت محبيها عبر انستغرام  في كانون الأول الماضي بإعلان خطوبتها من الشاب مجد دعبول، ونشرت صورة تضع يدها على يد خطبيها مع خاتم الخطوبة، مشيرة إلى أن أول كانون الاول هو يوم مهم جداً.

 

 


 

 

 

 

 
 
First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.