"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 08-04-2020
الوقـت   : 01:10pm 

هي الاولى من نوعها على مستوى العالم المهمة المتحدة تطلق مبادرة " الاردن بخير"

الشعب نيوز -

أطلقت المهمة المتحدة للمعرفة والموارد البشرية المبادرة الاولى من نوعها على مستوى العالم وذلك من خلال توجيه رسائل محبة من الدول الأوروبية للأردن مفادها بأن يظل الأردن بخير في أزمة COVID-19.
وعكست هذه الرسائل التي وصلت المهمة المتحدة UNITD MISSION عبر تسجيل مصور مشاعر الحب واظهار الفخر والاعتزار والإحترام للأردن وإداراته الحكيمة في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها دول العالم كافة جراء انتشار فيروس COVID-19.
من جانبها قالت الرئيسة التنفيذية للمهمة المتحدة الدكتورة ريما الكايد أن التحدي الذي يمر به العالم يتطلب الكثير من الصبر والتقيد بكافة التعليمات الصادرة عن الحكومات، موجهة رسالة عنوانها الوعي و الإلتزام أساس الإتحاد لمواجهة فيروس COVID-19 والحد من انتشاره، وأكدت أن الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالوقاية من الفيروس وعدم الاستهتار او التهاون من أجل حماية أنفسنا وأبنائنا فضلا عن أنه يعكس مدى الانتماء الحقيقي للوطن.
وأشادت الكايد بالجهود الكبيرة التي قدمتها وتقدمها الحكومة الاردنية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة خلال هذه الأزمة متمنية بأن يحفظ الله العالم ووطنها الأردن.
يشار الى ان المشاركين في هذه المبادرة من سويسرا ، هولندا ، فلسطين ، كرواتيا ، إيطاليا، ألمانيا، فلبين، البانيا و بمشاركة من عمر علي الكايد من الأردن والسيدة الفاضلة ام سهيل وسفير المهمة المتحدة للطفولة الطفل محمد من الأردن .حيث أكدت رسائلهم على الالتزام بالتعليمات والتوجيهات من قبل الحكومة لوقاية عائلتنا الصغيرة وبلدان العالم من شر هذا الوباء.
الجدير بالذكر أن المهمة المتحدة التي افتتحت مقرا رئيسيا لها في الاردن الى جانب مقرها في جنيف- سويسرا تولي اهتماماً كبيرا بقضايا الطفل، المرأة، والشباب،واللاجئين بالإضافة الى برامج التنمية المستدامة والتطوير .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.