"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 08-04-2020
الوقـت   : 03:17pm 

اصحاب اعمال سوريون يتبرعون لمساندة جهود الدولة بمكافحة كورونا

الشعب نيوز -

أعلنت مجموعة من أصحاب الأعمال السوريين المقيمين بالأردن عن تقديم تبرعات نقدية وعينية للمساهمة في جهود الدولة الاردنية المبذولة لمكافحة ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين.
واكدوا ان هذا التبرع هو جزء من باب رد الجميل للأردن لاستضافته واحتضانه لعدد كبير من المواطنين السوريين المقيمين على ارض المملكة لغايات العمل او الاستثمار او داخل مخيمات اللجوء.
واشاروا الى ان هذه المبالغ التي تم التبرع فيها قيمتها 400 الف دينار مخصصة لوزارة الصحة لمساندتها جهودها في مكافحة وباء كورونا، إضافة الى مبلغ 200 الف دينار كمواد عينية لصالح وزارة التنمية الاجتماعية.
وطالبوا الجميع بمساندة جهود الدولة في سعيها الحثيث لمكافحة المرض، وحماية سلامة وصحة المواطنين والمقيمين على ارض الاردن.
--(بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.