"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 08-04-2020
الوقـت   : 05:44pm 

"المستشفيات الخاصة": الشكر والتقدير لجميع كوارد المهن الصحية

الشعب نيوز -

بترا

أكدت جمعية المستشفيات الخاصة اعتزازها بالجهد الكبير الذي تبذله الكوادر الصحية من أطباء وممرضين وممرضات وقابلات قانونيات والعاملين في القطاع الصحي كافة، بمناسبة يوم الصحة العالمي.

وتقدم رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري في بيان بهذه المناسبة، بالشكر والتقدير والامتنان، لجميع كوادر المهن الصحية التي تعمل في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الأردن، بسبب جائحة كورونا.

وأكد أن من واجب الجميع كمؤسسات وأفراد التكاتف معاً والوقوف صفًا واحدًا في هذه الأزمة لحماية الأردن والأردنيين والمحافظة على النجاحات الكبيرة التي حققها وطننا.

وأضاف أنه "ما كان هذا النجاح ليتحقق لولا وجود الكوادر الصحية الأردنية المتميزة على مستوى الإقليم والعالم، ونحن في المستشفيات الخاصة نؤكد التزامنا بحفظ كرامة العاملين بهذا القطاع وتوفير بيئة عمل ملائمة بكامل الحقوق والامتيازات".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.