"تنورة" وزيرة الإعلام اللبنانية تشعل مواقع التواصل ..!!صور   استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   زين تحتفل بيوبيلها الفضّي وتُطلق حملة "صيفك زين"   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 2 لموظفين بفنادق الحجر   تهنئة لـ المهندس ليث تادرس .. الف مبروك   الصحفي عبدالله بني عيسى .. يكتب .. مساحة للتأمل والنقاش... ماذا يكسب المغترب وماذا يخسر؟   ولي العهد يدعو إلى زيادة الفحوصات المخبريّة للحد من انتشارالفيروس   حماية الصحفيين: 127 اعلاميا واعلامية ضحايا فايروس كورونا بالعالم   بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية   الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني  
التاريخ : 08-04-2020
الوقـت   : 07:33pm 

قطاع تأجير السيارات السياحية خارج حسابات الحكومة

الشعب نيوز -

 

خاص- حامد عوض  -

هل سقط قطاع تأجير السيارات و اهم قطاع استثماري يرفد الدولة سنويا بملايين الدنانير من تراخيص وجمارك وضرائب ويشغل الاف الاردنيين في انحاء المملكة الاردنية الهاشمية من حسابات الحكومة  وقد ثبت ذلك من خلال تعامل وزارة وهيئة النقل من تهميش في التعامل مع القطاع الاهم مما ادى الى وصول الحالةالى ماهو عليه واقترابه من مرحلة الافلاس التي باتت على اعتاب مكاتب تأجير السيارات وعلى الحكومة التحرك فورا قبل فوات الاوان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.