لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني   بالصور.... محاولة انتحار شاب من أعلى جسر "الباص السريع" في عمان!   البحث الجنائي .. احساس بالامن وتجسيد للآية الكريمة “رب اجعل هذا البلد امناً “   في رثاء والدي "ابو عامر".. ثلاثة اعوام مضت على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   احصل على نقاطك الآن مع كل عملية شراء تقوم بها من ليدرز   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الامن الكويتي يوقف حليمة بولند لهذا السبب!.. فيديو   د.زياد شخاترة في ذمة الله   شبيلات لوزارة العمل: اتضحك ام تبكي شركتنا؟!    جامعة عمان الأهلية تقوم بأتمتة خدمات مجلة البلقاء للبحوث والدراسات  
التاريخ : 09-05-2020
الوقـت   : 06:24am 

بعد السخرية من أدائها في "فرصة ثانية" ياسمين صبري تتحدى

الشعب نيوز -

 

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام"، صورة لها أرفقتها بمنشور أشار إلى أن مسلسل "فرصة ثانية" يحقق أعلى نسبة مشاهدات على "يوتيوب".

وتناقل الخبر عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات وهو ما أثار موجة من الجدل. ورأى بعض المتابعين في هذا تحدياً خصوصاً أنها تعرضت للانتقاد والسخرية في وقت سابق بسبب أدائها في أحد المشاهد حيث أبدت ردة فعل عادية جداً تجاه موقف يتطلب الحزن والانفعال.

ويشار إلى أنها واجهت بعد ذلك تعليقاً قاسياً من البرلمانية المصرية أنيسة حسونة من خلال تغريدة نشرتها الأخيرة على حسابها على "تويتر" وكتبت: "من غير زعل ياسمين صبري مش بتعرف تمثل".

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.