الناشطة أبو طه للرزاز : ارحل انت ونهضتك ورسالة اعتذارها للرزاز عام 2019   لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني   بالصور.... محاولة انتحار شاب من أعلى جسر "الباص السريع" في عمان!   البحث الجنائي .. احساس بالامن وتجسيد للآية الكريمة “رب اجعل هذا البلد امناً “   في رثاء والدي "ابو عامر".. ثلاثة اعوام مضت على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   احصل على نقاطك الآن مع كل عملية شراء تقوم بها من ليدرز   الكلالدة لم يصوت في الانتخابات   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الامن الكويتي يوقف حليمة بولند لهذا السبب!.. فيديو   د.زياد شخاترة في ذمة الله  
التاريخ : 09-05-2020
الوقـت   : 06:44am 

بالفيديو – انتقادات لسيرين عبد النور بسبب طريقة جلوسها على ركبتي زوجها

الشعب نيوز -

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو سجل للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في كواليس تصوير برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يعرض على شاشة قناة MBC1.

وظهرت فيه برفقة زوجها فريد رحمة ولفتت الأنظار بقيامها بالجلوس على ركبتيه. وهو ما أثار اهتمام الكثير من المتابعين وما ركزت عليه معظم التعليقات.

وتعرضت بسبب هذا لبعض الانتقادات حيث أشار بعض الناشطين إلى أنه ليس عليها استعراض علاقتها بزوجها إلى هذه الدرجة فيما تمنى لهما آخرون دوام الحياة السعيدة معاً.

ويشار إلى أن سيرين تلفت الأنظار في المقابل بإطلالاتها في البرنامج الذي تقدمه إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي. ونشرت مؤخراً على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات صورة بدت فيها مرتدية سروالاً واسعاً من قماش ناعم بلون فوسفوري جريء. وأضافت إليه كنزة كاجوال باللون الأسود.

وأثنى الكثيرون على خياراتها التي تجمع البساطة والعفوية والأناقة المترفة في الوقت نفسه بحسب رأيهم حيث حقق اللوك أكثر من 176 إعجاب.

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.