الناشطة أبو طه للرزاز : ارحل انت ونهضتك ورسالة اعتذارها للرزاز عام 2019   لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني   بالصور.... محاولة انتحار شاب من أعلى جسر "الباص السريع" في عمان!   البحث الجنائي .. احساس بالامن وتجسيد للآية الكريمة “رب اجعل هذا البلد امناً “   في رثاء والدي "ابو عامر".. ثلاثة اعوام مضت على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   احصل على نقاطك الآن مع كل عملية شراء تقوم بها من ليدرز   الكلالدة لم يصوت في الانتخابات   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الامن الكويتي يوقف حليمة بولند لهذا السبب!.. فيديو   د.زياد شخاترة في ذمة الله  
التاريخ : 10-05-2020
الوقـت   : 08:42am 

إليسا للنساء: إفضحي المتحرش…هذا جسمك!

الشعب نيوز -

وجهت المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا رسالة إلى النساء، قالت لهن فيها إن عليهن أن يفخرن بأجسادهن. وجاءت رسالة إليسا ضمن مشاركتها في حملة ضد التحرش الجنسي بالنساء.

وطلبت المطربة في تغريدة عبر حسابها على موقع (تويتر) من النساء بضرورة الكشف عن أي شخص يحاول ابتزازهن أو التحرش بهن.

وقالت إليسا: (الابتزاز من أكبر الجرائم اللي ممكن تتعرضلها أي صبية، والسكوت عن هالموضوع جريمة كمان. افضحي المتحرش وافضحي المبتز واحمي حالك من الخوف لأنو هيدا جسمك وحقك وصوتك)، حسب موقع “سبوتنيك”.

وتم إطلاق حملة ضد التحرش الجنسي بالنساء من قبل منظمة (في-مايل)، بعد أن أظهرت الأرقام التي حصلت عليها من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أن أكثر من 100 امرأة وفتاة يبلغن شهريا عن تعرضهن للعنف الإلكتروني.

وتهدف حملة (الشاشة ما بتحمي) إلى التأكيد أن النساء والفتيات في لبنان والعالم العربي لهن الحق في استخدام الإنترنت بحرية وأمان من دون التعرض لكافة أشكال العنف الإلكتروني.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.