الناشطة أبو طه للرزاز : ارحل انت ونهضتك ورسالة اعتذارها للرزاز عام 2019   لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني   بالصور.... محاولة انتحار شاب من أعلى جسر "الباص السريع" في عمان!   البحث الجنائي .. احساس بالامن وتجسيد للآية الكريمة “رب اجعل هذا البلد امناً “   في رثاء والدي "ابو عامر".. ثلاثة اعوام مضت على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   احصل على نقاطك الآن مع كل عملية شراء تقوم بها من ليدرز   الكلالدة لم يصوت في الانتخابات   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الامن الكويتي يوقف حليمة بولند لهذا السبب!.. فيديو   د.زياد شخاترة في ذمة الله  
التاريخ : 24-05-2020
الوقـت   : 07:19am 

العفو عن قاتل سوزان تميم

الشعب نيوز -

 أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا السبت بالعفو عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها، وعن العقوبة التبعية، المحكوم بها على عدد 3157 سجينا من المحكوم عليهم، والذي أكبر قرار عفو خلال السنوات الأخيرة.

وتضمن قرار الإفراج والعفو محسن السكري، ضابط أمن الدولة الأسبق المدان بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والصادر بحقه عقوبة السجن المؤبد.

وكانت شرطة دبي قد أعلنت في  نهاية يوليو من عام 2008، أن القاتل الذي تم تصويره من قبل كاميرات أمن البرج السكني في منطقة المارينا بدبي، تم القبض عليه في بلد عربي، حيث ألقت الشرطة المصرية القبض على محسن السكري.

وأحيل بعد السكري رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى في سبتمبر عام 2008 إلى المحاكمة كمتهم ثان في قضية مقتل المطربة، ووجه الادعاء العام المصري تهمًا رسمية ضدهما.

يذكر أن هشام طلعت مصطفى قد حصل على عفو رئاسي أيضا في وقت سابق.  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.