لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 25-05-2020
الوقـت   : 08:38pm 

اول تعليق من هيفاء وهبي على لجوء محمد وزيري للقضاء لاثبات زواجه منها!

الشعب نيوز -

 

لم تنتظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي طويلا للرد على ادعاءات مدير اعمالها السابق  الملحن المصري محمد وزيري الزواج منها ولجوئه الى القضاء لاثبات ذلك.

فقد نشرت هيفاء وهبي تغريدة عبر حسابها على تويتر نفت خبر الزواج بشكل قاطع وهددت باللجوء الى القضاء معتبرة ان ذلك تشهير بحقها.

وقالت هيفاء وهبي في تغريدتها: “ادعاء اثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا!”.وكان الملحن

المصري، محمد وزيري، لجأ للقضاء وتحديدًا شؤون الأسرة، لإثبات زواجه سرًا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة، لإثبات زواجه منها.

وأظهرت وثيقة مسربة، أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مديرًا سابقًا لأعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو/أيار الجاري في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، مطالبًا فيها بإثبات زواجه من هيفاء وهبي، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020،

بينما تم تحديد جلسة في الثاني من يونيو المقبل.

كل ذلك يأتي بعد تقديم المستشار ياسر قنطوش وكيل الفنانة هيفا وهبي بلاغاً ضد محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال من الشركات المنتجة التي تتعاقد عليها هيفاء وهبي في مصر.

وأوضحت هيفاء وهبي في شكواها أن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمالها في مصر، ويتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، وكان يتولي تسلّم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين ويتولى إيداعها البنك في

حسابها، إلا أنه استغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية وسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، وأودع تلك المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.




هيفاء وهبي في أول رد بعد إدعاء مدير أعمالها محمد وزيري بزواجه منها

 

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.