لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 29-05-2020
الوقـت   : 04:24am 

بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)

الشعب نيوز -
تناقل عدد من حسابات معجبي الفنانة نانسي عجرم فيديوهات سجلت خلال الحفل الذي أحيته لمناسبة عيد الفطر على سطح أحد الأبنية وبثته على قناتها الخاصة على "يوتيوب".

ووجهت في أحدها رسالة إلى متابعيها دعتهم فيها إلى المحبة والتعاون من أجل بناء عالم جديد. ومما قالت: "في حدود بيناتنا بس نحنا منعرف إنه كلنا قلب واحد، أقوى من كل شي". وأضافت: "خلينا ننبسط ونتشارك باللي عنا ياه... الطيبة والحب دائماً بيربحوا وسوا منخلق عالم كتير حلو".
كما نشر المعجبون مقطعاً آخر أظهر أجواء الحفل والتحضيرات التي أجريت له. وبدورها نشرت الفنانة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً من الحفل ولفتت الأنظار ببساطة إطلالتها حيث اعتمدت مكياج ناعماً كما ارتدت كنزة صيفية بيضاء مع سروال جينز أثار اهتمام الكثيرات حيث سألن على حساب يهتم بتفاصيل إطلالاتها عن اسم العلامة التي يحمل توقيعها وعن سعره. وأرفقت الصور بالتعليق: "أمل بلا حدود" محققة من خلال أحدها أكثر من 448 ألف إعجاب.
 
 

 
 



 
 
First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.