لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 01-06-2020
الوقـت   : 05:26am 

بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال

الشعب نيوز -

 

أحدثت الممثلة والمذيعة البحرينية في الشرقاوي ضجة كبيرة في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصاميم كمامات استخدمتها مؤخراً. واستعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات صوراً نشرتها في وقت سابق وظهرت فيها وهي تضع على أنفها وفمها كمامات مزينة بحبات الكريستال.

 

وأطلق هذا موجة من التعليقات التي تضمنت الكثير من الانتقادات حيث رأى المتابعون أن هذا الاستعراض يسيء لمشاعر الكثيرين وخصوصاً أولئك الذين يعانون من الأزمات بسبب الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ويذكر أن الشرقاوي نشرت لمناسبة عيد الفطر على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها برفقة زوجها وهما يضعان كمامتين مزينيتن بالأحجار. وأرفقت الصورة بالتعليق: "كل عام وانتو بخير يحتفل البشر بهذا العام بطريقة غير تقليدية بدون جمعات بدون أحضان وقبلات بدون اللمة والجمعات. لكن هذا كله لنعود لنجتمع العيد هذا مختلف لكنه يبقى عيدا فلنتحفل به بوعي و بحب و بأمل أن العيد القادم يأتي إلينا حاملاً حياتنا الاعتيادية بدون ماسك بدون خوف وبالاحضان يتلقفنا. الصورة تجمعني مع زوجي".

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.