لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 02-06-2020
الوقـت   : 04:03am 

شاهد كيف تم انقاذ قطة علقت على ارتفاع 13 متر في عمان .. فيديو وصور

الشعب نيوز -
شغلت قطة صغيرة صعدت الى اعلى نفق السابع في العاصمة عمان مساء اليوم الاثنين انظار المارة وسالكي نفق السابع .
 
حيث لم تتمكن القطة الصغيرة من تخليص نفسها من الفخ التي اوقعت نفسها به ، ولم تستدل الى طريق يخرجها من ذلك المأزق.
فتصدى نشامى الدفاع المدني لانقاذها من خلال عملية انقاذ تم التخطيط لها بعناية لمنع تعر القطة الى اي اذى .
 
وتم توزيع افراد طاقم الانقاذ الى الى فريقين الاول استخدم رافعة للوصول الى اعلى الجسر حيث تتواجد القطة والفريق الاخر انتظر بالاسفل مع استخدام قطعة قماش لتكون المكان الذي ستقفز اليه القطة من الاعلى وبعد عملية كر وفر وهروب للقطة فقد تمكن الفريق من دفعها للاسفل ، حيث كان نشامى الدفاع المدني بإستقبالها وتم تمكينها من الهبوط بسلام على قطعة القماش المخصص لهذه الغاية.
 
وصفق الحضور الذين تابعوا بشغف عملية الانقاذ لنشامى الدفاع المدني ، وشكروهم على سعة صدرهم وصبرهم لحين تحقيق النتيجة المطلوبة وانقاذ القطة التي ما ان وطأت قدمها ارضية النفق حتى سارعت للهرب من عدسات المصورين الى خارج النفق.
 


 
  •  
  •  
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.