لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 02-06-2020
الوقـت   : 07:19am 

الملحن سهم يجتمع بفضل شاكر وقوس في وحشتوني .. فيديو

الشعب نيوز -

بيروت 


أطلقت شركة " One Production " أغنية جديدة بصوت ملك الإحساس الفنان فضل شاكر حملت عنوان " وحشتوني " من ألحان سهم ومن كلمات قوس وتوزيع خالد عز ، وهي باللهجة الخليجية ، ليحتل العمل الجديد تريند على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر " ومحركات البحث المختلفة .


واستطاع التحالف الثلاثي الخطير : سهم وقوس وفضل إن يؤسسوا لمرحلة جديدة في شكل الأغنية الرومانسية ، من خلال البناء الفني والتناغم التي أبرزها قوس في صياغة مفردات "وحشتيني بكلمات لامست القلوب وأظهرت تلك المشاعر العميقة مما جعل الأغنية أكثر تأثيرا .


فيما أصاب " سهم " بهذه التحفة الموسيقية التي أبهرت كل المحبين للطرب الأصيل بعذوبة ورشاقة اللحن ، تاركاً بصمته الفنية والتي شكلت إضافة مميزة للعمل، وتراقصت القلوب طربا مع الفنان فضل شاكر الذي عطر العمل بدموع الشوق لجمهوره بهذه الكلمات : أنا غايب كثير ادري ، ولكني قريب اشعور ، واذا ضقتوا ترى صدري، يضيق وخاطره مكسور، وحشتوني كثر صبري، كثر ما فالسما من نور، وحشتوني وعلى خبري، انا واحشكم ومعذور .


وبكلمات مؤثرة نسج خيوط إبداعها ببراعة الشاعر قوس ، أكمل ملك الإحساس فضل شاكر مقطعا تميز بعمق وصدق الإحساس و ملئ القلوب شوقا وحبا لن ينتهي ، وتقول هذه الكلمات :


انا يا راقيٍ ظهري ... ترى عالي عليك السور ... ترى كل من بغى كسري ... يطيح و ينكسر مقهور


وانا طيبي غلب شري ... وذنب اللي خطا مغفور ... انا راجع وابي قدري ... كبير فعين هالجمهور


يشار ان أطلاق العمل الجديد " وحشتوني " جاء بعد اقل من 24 ساعة على أطلاق أغنية " غيب " التي تجاوزت المليون مشاهدة على القناة الرسمية " اليوتيوب " للفنان فضل شاكر .


يُذكر أن ألحان سهم وصلت إلى نجوم الأغنية الخليجية والعربية، وساهمت في تنويع الخيارات الموسيقية للفنانين ، كما شكلت علاقة سهم مع الشاعر قوس علاقة موسيقية مميزة تغنى بها أبرز نجوم العالم العربي .

" وحشتوني " تم أطلاقها على القناة الرسمية لشركة " One Production " وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ،




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.