لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 02-06-2020
الوقـت   : 01:55pm 

بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية

الشعب نيوز -

ضمن إطار برامج مسؤوليته الاجتماعية والمتضمنة دعم ومساندة الفئات الأقل حظاً في المجتمع، أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- عن تجديد دعمه السنوي لجمعية قرى الأطفال الأردنية SOS من خلال رعاية بيت للأطفال الأيتام في القرية.

ودأب بنك الإسكان منذ سنوات عديدة على تقديم دعمه لمنزل أسري في قرىSOS حرصاً منه على تعزيز دوره وواجبه الوطني المسؤول تجاه فئة الأطفال ممن حرموأ من الرعاية الأسرية الطبيعية، إضافة إلى تشجيعه للقيم الإنسانية النبيلة في المجتمع كالتعاضد والتلاحم والتكافل الاجتماعي.

ويسعى البنك من خلال تجديده لهذه الكفالة إلى إحداث فرق في حياة الأطفال الأيتام القاطنين في هذه القرى وتوفير سبل العيش الكريم لهم والمساهمة في خلق بيئة صحية وآمنة تبعدهم عن العنف والمخاطر وتنشئتهم ليكونوا عناصر إيجابية وفاعلة لهم بصمات في مجتمعاتهم، بالإضافة إلى المساهمة في دعم جهود الجمعية الرامية لتعزيز الجو الأسري وتأهيل الأطفال ومساعدتهم ليكونوا أعضاءً فاعلين في المجتمع.

يشار إلى أن جمعیة قرى الأطفال SOS الأردنیة هي جمعیة وطنیة غیر ربحیة تأسست عام 1983، وتقدم الرعایة لما یقارب (250) طفلاً من الأیتام وفاقدي السند الأسري في (32) منزلاً عائلياً في قراھا الثلاثة في عمّان وإربد والعقبة، وفي بیوت الشباب والشابات التسعة التابعة لها.

تقدم الجمعية للأطفال بيتاً دافئاً وعائلة، إلى جانب كافة خدمات الرعاية الأسرية البديلة للأطفال والتي تشمل المأكل والتعليم والرعاية الصحية والأنشطة اللامنهجية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.