لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 02-06-2020
الوقـت   : 06:31pm 

استحداث تخصصات جديدة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

الشعب نيوز -

 وافق مجلس التعليم العالي على استحداث تخصصات جديدة لبرنامجي البكالوريوس والماجستير في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة للعام الجامعي 2020-2021، حيث تم استحداث تخصصين لمرحلة البكالوريوس هما: الإعلام الرقمي الإلكتروني/ كلية الآداب والعلوم، التسويق الرقمي/ كلية الأعمال، كما تم استحداث برنامج الماجستير في تخصص الأنظمة الذكية في الهندسة الصناعية/ كلية الهندسة.

وأوضح أ.د محفوظ جودة رئيس الجامعة بأن الجامعة تضع نصب عينيها الارتقاء بمدخلات التعليم وتجويد مخرجاته من خلال الجهود المكثفة التي تقوم بها اللجان من أعضاء الهيئة التدريسية لاستحداث الخطط الدراسية وتطويرها لتوائم رؤية الجامعة ورسالتها في مضمار التنافسية المحلية والعالمية.

وان استحداث هذه التخصصات جاء لتحقيق خطط وتطلعات الجامعة، لتوفير المزيد من التخصصات النوعية التي تتلاءم مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي وتلبي متطلباته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.