وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   إرادة ملكية بنظام مكافأة نهاية الخدمة لموظفي دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى .. "وثائق"   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية  
التاريخ : 23-06-2020
الوقـت   : 10:50am 

30 شكوى من لاعبين على الرمثا

الشعب نيوز -

 كشف المهندس محمد أبو عاقولة الناطق الاعلامي لنادي لرمثا الأردني ان هناك 30 شكوى مرفوعة على النادي من قبل لاعبين.

 

وبين أبو عاقولة في تصريحات لموقع كورة :  قمنا بتوزيع الشكاوى المرفوعة من قبل اللاعبين على مجموعات، حيث نولي هذا الملف أهمية كبيرة، وسنسعى لإيجاد الحلول، حتى لا نتعرض لأية عقوبات.

وبخصوص تدريبات الفريق، قال أبو عاقولة: "الحمد لله معنويات الفريق عالية حيث باشر تدريباته لاستئناف بطولة الدوري المقررة في اغسطس/ اب المقبل".

وأتم حديثه: "لا يوجد إصابات بصفوف الرمثا، باستثناء اللاعب محمد وائل الزعبي الذي كان تعرض لإصابة قبل جائحة كورونا، وبدأ حالياً يتعافى ويشارك في التدريبات".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.