لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 25-06-2020
الوقـت   : 04:02am 

بالهوت شورت: نوال الزغبي تُشعل السوشيال ميديا وتستعرض قوامها الرشيق! (صور)

الشعب نيوز -

 

شاركت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بصورة ظهرت فيها بإطلالة صيفية جديدة، وكعادتها أشعلت الزغبي مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد نشر الصورة ، حيث عادة ما تفاجئ الجمهور بشكلها المتجدد وبإطلالاتها المميزة .

حيث أطلّت الزغبي وهي ترتدي هوت شورت “جينز” و أعتمدت مكياج يتناسب مع إطلالتها التي غلب عليها اللون الأحمر، وعلقت علي الصورة مستعينه بحكمة إنجليزية تقول: “في البداية قد يكون ذلك مؤلم، إلا أنك تنمو بعد ذلك”. وتفاعل معاها متابعيها خلال التعليقات، مشيدين بجمالها وبشبابها الدائم .

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي علّقت منذ عدة ساعات على الاوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان حاليا من ازمات اقتصادية خانقة وانقسامات سياسية بين مختلف التيارات والاحزاب. وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، حيث قالت: “غريب أمر هالسياسيين بلبنان. بتطلّع حواليك بتشوف الناس يئسانين خسروا كل شي وبلد منهار كلّيا. وفي “مسؤولين” عايشين على غير كوكب عم يشتغلوا كأنوا ما صاير شي، وكل همّن بعد يتخانقوا ع قالب الجبنة ومحاصصة السلطة بهالبلد. ليش رح يبقى بلد تتقاسموا؟”.

 

 

 

 

 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.