وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   إرادة ملكية بنظام مكافأة نهاية الخدمة لموظفي دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى .. "وثائق"   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية  
التاريخ : 26-06-2020
الوقـت   : 03:38am 

وجهك الثاني جديد الفنانة ديانا كرزون .. فيديو

الشعب نيوز -

أطلقت الفنانة ديانا كرزون احدث إعمالها الغنائية الجديدة والرومانسية تحت عنوان وجهك الثاني عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب ، من كلمات قصى عيسى، وألحان على صابر، وتوزيع عثمان عبود ، وهي ثاني الإعمال التي تعاونت من خلالها مع ذات الفريق باللهجة العراقية .
وتقول كلمات الأغنية :
تغيب وترجع بكيفك
ولا همك شحس آني
واذا ناقشتك بكلمه
يطلع وجهك الثاااااني...!؟
وكانت سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرزون قد أصدرت سابقا أغنية" صعب اقدر " باللهجة العراقية ، والتي حققت نجاحا كبيرا على كافة الإذاعات المحلية والعربية ومواقع التواصل الاجتماعي وحمل مطلعها : كاره كلشى بغيابك صوتى وروحى وإحساسى وكلام الناس ؛ والحيرة إنى إلى يحبك موت لا تبخل عليه بصوت إذا تبعد عليه أموت .
وحرصت الفنانة ديانا كرزون ان يكون إصدارها للعمل الجديد " وجهك الثاني " بأسلوب الفيديو كليب لتختار احد ابرز الأماكن السياحية بالعاصمة الأردنية مكانا لتصوير هذا العمل تحت اشراف المخرج عمر ارشيد.
" وجهك الثاني " تم أطلاقها على القناة الرسمية اليوتيوب ، لسوبر ستار العرب ديانا كرزون ، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.