وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027   أهالي يناشدون وزير العمل   قامات إعلامية من بلدي...  
التاريخ : 26-06-2020
الوقـت   : 04:52am 

تعرفي على أنواع الفساتين الساتان المختلفة وطرق تنسيقها

الشعب نيوز -

ربما لا يكون من الغريب أن نقوم بدورنا كمحررين بإنفاق جزء كبير من أيام العمل للبحث عن صيحات الموضة الناشئة ونتائج التسوق التي تستحق المشاركة والتصميمات الصاخبة من حين لآخر. 

وفي هذا المقال نسلط الضوء أكثر على صيحات الفساتين الصيفية التي بالتاكيد لديكِ واحدة أو اثنين لارتدائه في المنزل أو للمشاوير السريعة.

في حين أن هناك تصميمات، تم إطلاقها وتعتبر ليست جديدة بشكل خاص، لكن يبدو أنها تشهد فترة من الشعبية الخاصة في الوقت الحالي خصوصاً إننا الأن في الوقت مناسب لتجربة الملابس الصيفية التي كنا نتردد في ارتدائها. 
نحن هنا نتحدث عن الفساتين الساتان من التصميمات الماكسي بطول الأرض إلى فساتين قصيرة وتأتي في مزيج من المواد الصلبة والألوان والنقشات المختلفة، كما أنها متعددة الاستخدامات بشكل خاص ويتضح من الطريقة التي يمكن ارتدائها أو تنسيقها بسهولة.  
أخيراً ولكن بالتأكيد ليس آخراً، فإنهم رائعون وهو ما يفسر وجودهم على حسابات فتيات الموضة على الـ Instagram. 
لرؤية كل ما نتحدث عنه بنفسك من تصميمات الفساتين الساتان الرائعة هذه، استمري في التصفح. 

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.