لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 26-06-2020
الوقـت   : 10:52am 

عمان الاهلية تقدم منحا دراسية كاملة لطلبة فريقها الفائز محليا بجائزة

الشعب نيوز -

منحت جامعة عمان الأهلية أربع من طلبتها الفائزين بجائزة "هالت" العالمية على مستوى الأردن منح دراسية كاملة، حيث استقبل رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ،  الطلبة الفائزين وقدما لهم الشكر والتقدير على هذا التميز وتمنيا لهم التوفيق في المرحلة النهائية على مستوى العالم والتي ستقام في لندن خلال الأشهر القادمة بجائزة نهائية قيمتها مليون دولار.

فريق E-Regulator المكون من الطلبة عمر نافع وليث بدر ومجدي الشاويش وليث حياري قد شارك في هذه المسابقة العالمية بدعم من حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية لتطوير جهاز إلكتروني وتطبيق ذكي لمراقبة تسرب المياه والغاز في المنازل.

وقد جاء تكريم رئيس هيئة المديرين ورئيس الجامعة لهم بمنحهم منحا دراسية كاملة دعماً وتحفيزاً لهم لمواصلة مشوار التميز ورفع اسم الجامعة والمملكة الأردنية الهاشمية عالياً في المحافل الدولية.

وقد حضر حفل التكريم السيدة إيناس أحمد الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة والتي كانت الداعم الرئيسي لمشاركة الجامعة في النسخة الثالثة من هذه المسابقة العالمية والدكتور أنس السعود مدير حاضنة أعمال الجامعة المشرف على هذا الفريق المميز.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.