لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 27-06-2020
الوقـت   : 05:31am 

بالفيديو - شاهدوا طرافة بشرى وهي ترقص على أنغام "عود البنات عالي"

الشعب نيوز -

 

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف جداً للفنانة المصرية بشرى ومواطنتها ثراء جبيل وظهرتا فيه وهما ترتديان عباءة النوم المنزلية وترقصان بطريقة عفوية على انغام أغنية "عود البنات عالي" للفنانين عمر كمال وحسن شاكوش.

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وشاهده أكثر من 95 متابعاً في الدقائق الـ9 الأولى بعد النشر.

 

وتبين أن ثراء هي من نشرت المقطع قبل ذلك عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على التطبيق. وأرفقته بالتعليق: "ذكريات من كواليس مسلسل القمر آخر الدنيا. بعد 20 ساعة تصوير في محاولة نفوق نفسنا عشان نكمل".

 

ويذكر أن بشرى تحدثت في مقابة أجريت معها مؤخراً عن مشروع تحويل حياة الفنانة الراحلة داليدا إلى مسلسل تلفزيوني من بطولتها. وقالت خلال حلولها ضيفة عبر الهاتف على برنامج "المساء مع قصواء" الذي يعرض على شاشة TeN الفضائية إن العمل متجمد منذ خمسة أعوام تقريباً.

وأضافت أنه تم تطوير الفكرة إلى مسلسل تلفزيوني بعد إطلاق فيلم فرنسي عنها قبل عامين مع الإشارة إلى أنه من الصعب خروج العمل هذا العام في ظل الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.