لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 27-06-2020
الوقـت   : 01:24pm 

مدعي عام اربد يخلي سبيل الصحفيين “الزعبي والخطاطبة والطاهات والتل” اثر شكوى تقدم بها “وزير أسبق”

الشعب نيوز -

أخلى مدعي عام اربد سبيل كل من الزملاء أحمد حسن الزعبي ناشر موقع سواليف الإخباري والصحفي نادر خطاطبة من صحيفة الرأي ورئيس فرع نقابة الصحفيين في الشمال عميد كلية الإعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات ورئيس تحرير موقع آفاق نيوز الصحفي صهيب التل وذلك إثر شكوى تقدم بها رئيس جامعة جداراً وزير الأشغال الأسبق محمد طالب عبيدات.

وفي التفاصيل فقد نشر الصحفي نادر خطاطبة على صفحته على فيس بوك مع بداية أزمة كورونا في الأردن منشوراً يوضح من خلاله فرار وزير أسبق ورئيس جامعة رسمية حالي ، من المطار دون الخضوع لإجراءات فحص الكورونا في المطار ، مشيرا الكاتب الخطاطبة الى ضرورة تتبع الوزير المذكور والحجر عليه وقام الزملاء الآخرون بمشاركة المنشور عبر صفحاتهم على فيس بوك فيما لم يشر الزميل الخطاطبة إلى إسم الوزير بأي أمر.
واعتبر عبيدات انه المقصود بهذا المنشور حيث تزامن ذلك مع قدومه مع عدد من موظفي الجامعة كانوا مشاركين بوفد رسمي في ماليزيا ولم يتم التأكد من خضوعهم لفحص كورونا في المطار من عدمه فقام بتسجيل شكوى جرائم الكترونية بحق الزملاء كما قام عدد من موظفي الجامعة بتسجيل شكاوى مشابهة.
وصباح اليوم تم استدعاء الصحفيين الأربعة إلى قسم المدينة في مدينة اربد قبل تحويلهم للمدعي العام الذي اكتفى بسماع أقوالهم ومن ثم أمر بإخلاء سبيلهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.