لا علاقة لجائحة كورونا بتوجه "لافارج " الاسمنت الأردنية لقانون الإعسار   طهبوب .. هل اكتفت الحكومة بجواب البنك الدولي حول المليارات و الملاذات الآمنة ؟   أمل الشهراني لمنتقدي إطلالتها بالبكيني: سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش والجمهور “أنتِ سكرانه” ! (شاهد)   علم التجميل .... تخصص متميز في عمان الاهلية ..فيديو   مبادرة جدارا تكرم خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   الأطباء المؤهلون وإنجازات مبهرة   الخليج للتأمين تطور مركزا للمعلومات   أسبوع الإرشاد الوظيفي ومعرض (وظيفتي من جامعتي) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   اخلاء سبيل الزميل "حسن صفيرة" بكفالة مالية   مجهزة بأحدث التقنيات أورانج الأردن تجدّد قاعة المؤتمرات في عمادة طلبة "الأردنية"  
التاريخ : 28-06-2020
الوقـت   : 06:29am 

أزواج الفنانة ياسمين صبري وحقيقة زواجها من تركي آل الشيخ .. فيديو

الشعب نيوز -

أصبحت أيقونة الجمال الفنانة المصرية “ياسمين صبري” في الأونة الأخيرة حديث الوسط الفنى ووسائل الإعلام والسوشيال ميديا أيضاً ، وذلك بعد العديد من الأحداث التى جرت حولها وتخص حياتها الشخصية والمهنية، ويُعد أبرزها زواجها برجل الأعمال المصري الشهير ”أحمد أبو هشيمة”.

لكن الكثيرين لا يعرفون الكثير عن حياة ياسمين صبري قبل الشهرة والأضواء وقبل دخولها إلي عالم الفن من أوسع الأبواب، ولعل أبرز تلك الأسرار زواجها الأول قبل سنوات من زواجها بأبو هشيمة ، من طبيب شهير يمتلك واحداً من أكبر المستشفيات بمدينة الإسكندرية، وكشفت صبري في إحدى لقاءاتها التلفزيونية مع الفنانة القديرة “إسعاد يونس” في برنامج “صاحبة السعادة”، تفاصيلاً من حياتها الزوجية معه .

والفيديو التالي سوف يستعرض لكم بالتفصيل بعض المحطات الفارقة وأسرار من حياة النجمة ياسمين صبري؛ وحقيقة زواجها من “تركي آل الشيخ” و خلافها مع النجمين “محمد رمضان” و “محمد إمام”.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.