وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027   أهالي يناشدون وزير العمل   قامات إعلامية من بلدي...  
التاريخ : 28-06-2020
الوقـت   : 02:43pm 

تامر مرسي يفاجئ محمد رمضان

الشعب نيوز -

 أعلن مالك شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، تعاقده مع الفنان المصري محمد رمضان للعامين 2021 و2022.

وقال مرسي إن شركته ستقوم بإنتاج المسلسل الرمضاني للفنان محمد رمضان في موسم 2021 ويحمل اسم "الإمبراطور"، ويتناول سيرة الفنان الراحل أحمد زكي الذاتية، جاء ذلك بعد أن دارت شائعات جديدة حول وجود خلافات بين الأخير وشركة "سينرجي" والمنتج تامر مرسي.

وأعلن الفنان محمد رمضان، مؤخرا تجسيده للنجم الراحل أحمد زكي في مسلسل رمضاني عام 2021.

ونشر رمضان مقطع فيديو له وهو يجسد شخصية زكي، قائلا: "اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي"، مضيفا: "دلوقتي أعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي رمضان 2021". وأتم رمضان: "ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

وقدم محمد رمضان في رمضان 2020 مسلسل "البرنس"، مع العديد من الفنانين منهم نور، إدوارد، أحمد زاهر، روجينا، وغيرهم من الفنانين، ووهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

سبوتنيك




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.