وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027  
التاريخ : 28-06-2020
الوقـت   : 03:08pm 

10 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية

الشعب نيوز -

 سجل الأردن، الأحد،  10 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، جميعها غير محلية.

 

وتاليا الإيجاز الصحفي اليومي الصادر عن رئاسة الوزراء:

الإصابات والشفاء والفحوصات: - سُجِّلت اليوم (10) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة، وعلى النحو الآتي: - (7) حالات لأردنيين قادمين من الخارج، ممن يقيمون في فنادق الحجر. (1 من السعوديّة، و6 من مصر). - (3) حالات لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري، منهم (2) أردنيّان، و(1) من جنسيّة أخرى تمّ التعامل معه وفق البروتوكول المتّبع. - وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (1121) حالة. - سُجِّلت أيضاً (19) حالة شفاء لهذا اليوم، جميعها في مستشفى الأمير حمزة. - تمّ إجراء (5148) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (374708) فحصاً.

إجراءات أخرى: - مع التوسّع المستمرّ بفتح القطاعات والسّماح لمعظمها بالعمل، تؤكّد وزارة الصحّة ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية، وارتداء الكمّامات، والتباعد الجسدي؛ فخطر الوباء ما زال مستمرّاً رغم انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا على المستوى المحلّي. - كما تؤكّد وزارة الصحّة أهميّة استخدام تطبيق (أمان) للمساهمة في حماية الأفراد من مخالطة الأشخاص المصابين، وكشف حالات الإصابة مبكّراً، مع التأكيد على الأشخاص الذين وصلتهم تنبيهات عبر التطبيق بسبب مخالطتهم لأشخاص مصابين، ضرورة المسارعة لمراجعة المراكز المختصّة للكشف عن حالاتهم.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.