وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   إرادة ملكية بنظام مكافأة نهاية الخدمة لموظفي دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى .. "وثائق"   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية  
التاريخ : 28-06-2020
الوقـت   : 04:52pm 

مدير سابق لمكافحة المخدرات يرفض تلقي رشوة بـ "مليون و٧٥٠ الف دينار"

الشعب نيوز -

رفض مدير سابق لمكافحة المخدرات عرضا ماليا كبيرا لقاء تجاهل قضية تهريب كبرى وذلك وفق منشور للنائب حازم المجالي على صفحته الشخصية بالفيسبوك .

حيث اورد النائب المجالي في منشوره قائلا : " باشا متقاعد خدم مديراً لمكافحة المخدرات يسكن في شقه تسويه وعرض عليه مبلغ مليون و٧٥٠ الف دينار اثناء خدمته كي يتجاهل قضيه تهريب كبرى ورفض ،،،،، الوطن مليء بالشرفاء ،،،،،"

شاهد:

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.