وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027  
التاريخ : 29-06-2020
الوقـت   : 06:57am 

نادي الوحدات يطبق قانون الدفاع على لاعبيه

الشعب نيوز -

 أعلن نادي الوحدات، تطبيق تعليمات وأسس احتساب حقوق لاعبي فريق كرة القدم، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، التي اعتمدها الاتحاد الأردني مؤخرًا بهذا الشأن، والمرتكزة على أوامر الدفاع الحكومية السابقة.

 

وأكد وليد السعودي الناطق الإعلامي لنادي الوحدات أن مجلس الإدارة اعتمد أسس احتساب حقوق اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، الصادرة عن اتحاد كرة القدم خلال فترة توقف النشاط الرياضي التي بدأت منذ يوم 15  آذار الماضي، واستمرت حتى 6 حزيران الحالي.

وأضاف السعودي في تصريحات لموقع ناديه: "تلك الأسس جاءت استنادًا لأمر الدفاع بموجب قانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992، والصادر عن رئاسة الوزراء للتعامل مع القوة القاهرة بسبب جائحة كورونا".

بدوره، قال المدير المالي لنادي الوحدات بسام شلباية: "قمنا بتقسيم مجموع ما يستحقه اللاعب بموجب عقد من رواتب ومقدمات على 10 أشهر".

وأوضح: "بموجب التعليمات وأوامر الدفاع الصادر عن الحكومة، التي تم فيها وقف ممارسة أي نشاط رياضي وإشارة إلى كتاب اتحاد كرة القدم لإيقاف نشاط الكرة من 15-3 وحتى 6-6-2020؛ فقد تقرر تخفيض الأجور الشهرية للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية 50%، خلال فترة التوقف ".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.