وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027  
التاريخ : 29-06-2020
الوقـت   : 08:39am 

تدهور الحالة الصحية للزميل صفيره ونقله الى مستشفى الامير حمزة لاجراء عملية قسطرة

الشعب نيوز -

نقل الزميل حسن صفيره مساء امس الاحد الى مستشفى الامير حمزة بعد ان تقرر اجراء عملية قسطره اولية نظراً لتدهور حالته الصحية التي جاءت بعد توقيفه لليوم السادس على التوالي.

وتم تحرير قضية ضد صفيره من قبل بعض موظفي الجمارك وتحركت مجموعة كبيرة من الصحفيين والاعلامين وناشري المواقع الإلكترونية للحد من التوقيف المسبق للصحفيين ..

ووصلت عرضية موقعة من ١٢٣ صحفي .. يطالبون فيها رئيس المجلس القضائي ( احمد الغزو) لإعادة تصويب الاوضاع يما يخدم مصلحة الوطن في اعطاء الحرية للإعلاميين والصحفيين في قضايا مفصلية في مصلحة الوطن. محامي الزميل صفيره.

وصرح المحامي مصطفى الراميني بانه سيتقدم بالطعن لدى محكمة الصلح بصفتها غير مختصة في قضايا المطبوعات والنشر وتكييف القضية على انها مخالفة لقانون الجرائم الالكترونية حيث ان صفيره صحفي مزاول وعضو نقابة الصحفيين و رئيس تحرير موقع الشريط الاخباري.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.