وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027  
التاريخ : 29-06-2020
الوقـت   : 10:21am 

بعد انتقاده لجابر٠٠ اطباء يذكرون الخرابشة بمخالفاته في "الصحة"

الشعب نيوز -

 


في تغريدتك التي إنتقدت فيها معالي وزير الصحة د.سعد جابر والتي نأسف أنها ليست رد طبي مبني على حقائق طبية أو حتى منقول عن منظمة الصحة العالمية ولا يعبر عن إرث تحمله كطبيب وإنما بطريقة نستغربها كأطباء ونذكرك بعدة أمور كبيرة وملفات فترة تسلمك لحقيبة وزارة الصحة حينها لم تنحل ولم تعمل بشكل كان مرحب به وبالذات من زملائك الأطباء ووقفت ضدهم كثيرا في أمور ونذكرك بالقضية التي أطاحت بك كوزير صحة حينها وهي تلوث مياة شرب منطقة منشية بني حسن ولم تدم طويلا فترة تسلمك حقيبة الوزارة وهل تعلم ان الكوادر الطبية في الوزارة حينها قد إحتفلت كبيرا وكثيرا بعد عزلك عن الوزارة .


ونعود لمعالي د.سعد جابر والعود أحمد فلقد كان وما زال وهذه شهادة حق من كثيريين في الوزارة وقد تعتبرنا نسحج فليكن ذلك ولا ضير في تسحيج للحق وللفعل ولرجل المرحلة والذي منذ ان استلم وزارة الصحة بملفات كبيرة وعالقة عجز للأسف كل من سبقه على حلها وهو في فترة وجيزة والكل يعلم انه انجز وينجز ورجل ميدان وحتى الشعب يقول ذلك وهذا ليس مجرد كلام بل واقع والأهم ملف جائحة كورونا قاده بكل حرفية وإتقان ومهنية وما زال وله جزيل الشكر والعرفان وللعلم معالي سعد باشا لديه حس وحوار خاصة على مواقع الإعلام والتلفاز يشوبه الفكاهه والتواضع في التعبير وبما يخاطب عامية الناس حتى تصل المعلومة بكل تجرد وشفافية ونحن كأطباء ومن يعرفه حق المعرفة ندرك هذه الحقيقة .


لذلك لا داعي لإنتقاد من غير مرجع علمي ولا دليل واقعي مهني ان نتعمد إغتيال الشخصيات الوطنية الناجحة فقط بهدف إغتيال سياسي وإستهداف مباشر للنجاح ولا يمكن لايا كان ذلك خاصة في وطن كلنا نعلم تماما الواقع والأهم أن فاقد الشيء لا يعطيه فكيف بمن فشل في إدارة مؤسسة ما أن ينتقد غيره وهو لا يحمل نجاح فيها يخوله بالتقد البناء العلمي وليس بأمثلة شعبية غريبة لا يمكن قبولها .

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.