وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   إرادة ملكية بنظام مكافأة نهاية الخدمة لموظفي دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى .. "وثائق"   الأردن يقرر حظر كافة اشكال التدخين داخل الأماكن المغلقة وبنسبة 100%   27 اصابة بتدهور حافلة في وادي الشتا.. صور   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية  
التاريخ : 29-06-2020
الوقـت   : 02:26pm 

تكنو موبايل" تعلن عن قرب إطلاق سلسلة هواتف Camon15 الجديدة أبتداءا من هاتف Camon15 Pro

الشعب نيوز -

-- أعلنت "تكنو موبايل"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية (www.TECNO-mobile.com) عن قرب اطلاقها المرتقب لسلسلة هاتفها الجديد Camon 15. وتدعم بعض موديلات سلسلة  Camon 15  رقاقة سوني الفائقة التقدم التي تُعتبر رائدة في الصناعة والتي من شأنها تغيير عالم كاميرات الهاتف الجوال في الأسواق الناشئة. و ستدعم بعض الموديلات كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل .

 

وبفضل مواصفات التصميم الفائقة بالإضافة إلى القدرة التكنولوجية الرائعة لأجهزة الاستشعار، توفر شريحة سوني دعمًا قويًا لأداء الكاميرا، فعلى سبيل المثال، واحدة من المزايا الأكثر لفتًا لرقاقة سوني على الكاميرا هي مقدار التفاصيل التي يمكن أن تحزمها في كل جانب من جوانب التصوير الفوتوغرافي، وتقديم التفاصيل الدقيقة على مستوى البكسل. وكذلك فإن جودة الصورة أفضل بكثير من الرقائق الأخرى بنفس البكسل، ويتم تجسيد التفاصيل بوضوح، حتى الصورة المظلمة تصبح مشرقة وواضحة .أثناء التقاط صورة بهاتف ذكي مزود بشريحة سوني، يتم التقاط كل التفاصيل وعرضها بشكل مثالي حتى بعد التكبير إلى أقصى الحدود، وستجد أن كل التفاصيل يتم عرضها بشكل نقي وواضح.

في الآونة الأخيرة، توقعت بعض وسائل الإعلام العالمية المختصة بالابتكار التكنولوجي أن تكون زيادة كميات الميجابكسل للهواتف الذكية هي الاتجاه الرئيسي للمصنعيين, لأن لدى مستخدمي الهواتف الذكية شهية كبيرة لوحدات البكسل التي تضفي نقائا غير مسبوق لصورهم. ويحاول المصنعون قصارى جهدهم تطويرأداء البكسل من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة للأشخاص, مما يعني أن شركة تكنو موبيل تسير على الطريق الصحيح مع هذا الابتكار.

تقول المصادر إن سلسلة تكنو Camon 15 Proالجديدة قد تكون مجهزة بدقة 64 ميغابكسل للحصول على تجربة تصوير عالية الوضوح. وبمجرد إصداره، سيكون من اوائل الهواتف  في الأردن يعمل بشريحة سوني، وهو إنجاز كبير لصناعة الهواتف الذكية, فهل سيكون ال Camon 15 Pro ملك التصوير التالي؟ دعونا نترقب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.