وليد الجلاد مستشاراً إعلامياً لشركة الفوسفات الاردنية   المال الفاسد شغّال .. د.عساف الشوبكي   السلطة الرابعة ما عاد لها سلطة.. وتحولت إلى سلطة خيار وفقوس   الرزاز يستقبل الفنانة حياصات التي رسمته .. فيديو وصور   إصابة محلية جديدة بكورونا في الأردن   الحاج توفيق: تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا مصلحة اردنية   حكومة النهضة ..بدون تعليق   خروج الأردن من سباق استضافة كأس آسيا 2027   أهالي يناشدون وزير العمل   قامات إعلامية من بلدي...  
التاريخ : 29-06-2020
الوقـت   : 05:49pm 

شكرا على الذوق الجميل ...

الشعب نيوز -
هذه سيدة في التلفزيون الاردني...لا اعرفها ولم اكن لأعرفها صراحة لولا الضجيج الذي "قرقع سماواتنا " في وسائل التواصل الاجتماعي الاردنية.
قامت الدنيا ولم تقعد لدى حراس الشرف " وهو رفيع حسب المأثور التراثي"...على البلوزة التي قرر سدنة الفضيلة في مجتمع اليوتوبيا الاردني الفاضل حد الاكتمال انها تمثل مجتمع المثليين.
البلوزة اولا جميلة جدا...ولا تمثل اي رمز او طقس...لكن مجتمع " الابيض والاسود" الفاضل لا يعترف بالالوان.
والدنيا حسب كتالوج فضائله الكاملة يجب ان يكون مثل قهوته...سادة بمرارة فائقة . ( وانا احب تلك القهوة لكن لا ارى العالم من كعب فنجانها).
سيدة تقدم برنامج اطفال كما يبدو...على شاشة ملونة للتلفزيون الرسمي و صدف انها كانت رفيعة الذوق باختيار بلوزة جميلة الالوان...فيقوم مشاهدو " الابيض والاسود" بالهجوم والصراخ والنقيق.
من هنا .. اتفهم تصريح وزير الصحة الاخير عن فيروس كورونا حين وصفه بأنه " نشف ومات".
هكذا خطاب يناسب تماما هكذا جمهور.
سيدتي التي لم اتشرف بمعرفة هويتها....
شكرا على الذوق الجميل..
وعلى الهامش..
بالغ العزاء لقوس قزح...وقد اختطفه كهنة العالم الجديد وليبراليوه.. وشيطنه كهنة التراث ومشعوذوه.
 
الصحفي مالك العثامنة
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.