مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 08-07-2020
الوقـت   : 06:06pm 

نسرين طافش تُشعل إنستجرام بصورة البطيخ

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة السورية “نسرين طافش” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصورة لها أثناء قضاءها العطلة الصيفية، حيث ظهرت بالـ”مايوه” في أحد أحواض السباحه ،وامامها صحن من البطيخ الأحمر، وتلقت عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات بعد نشر تلك الصورة بساعاتٍ قليلة.

 

وأرفقت طافش تلك الصورة بعبارة بالإنجليزية منسوبة إلي “مارلين مونرو”، والتى تقول”: أؤمن دائمًا أن كل ما يحدث لسبب، فحينما يتبدل الناس تتعلم معنى الترك، وحينما تسوء الأمور تدرك وقتها قيمتها وحينما تسير في المسار الصحيح قد تخدعك الأكاذيب فتدرك في نهاية المطاف أنه لا يمكنك أن تثق إلا بنفسك ، وفي بعض الأحيان تتلاشى الأشياء الجميلة؛ فتفسح مجالًا لأشياءٍ أجمل”.

يُذكر أن الفنانة نسرين طافش، تستعد خلال الفترة الحالية، للبدء في تصوير مشاهدها بـ “مسلسل الوجه الآخر” مع الفنان ماجد المصري، المرتقب إنطلاق تصوير أولى مشاهده خلال الأسبوع المُقبل، ويشاركهما بطولته عدد آخر من الفنانين، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاح الفني، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش .

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.