مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 09-07-2020
الوقـت   : 04:23am 

سواريز: ننتظر تعثر الريال

الشعب نيوز -

أعرب لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن سعادته بالانتصار بهدف دون رد خلال مواجهة إسبانيول، في إطار منافسات الجولة الـ35 من الليجا.

وقال سواريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نعلم صعوبة المباراة بسبب وضع إسبانيول، والمهم بالنسبة لنا هو الفوز واستمرار حصد النقاط".

وأضاف: "إسبانيول لعب بـ5 مدافعين، وكان هناك القليل من المساحات وحاولنا الوصول إلى منطقتهم، ولعبوا بنهج جيد في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كانت المساحات أكبر قليلًا".


وعن حالات الطرد، أجاب: "لا أرى أنسو فاتي أو لاعب إسبانيول يستحقان البطاقات الحمراء، لكن وجود تقنية الفار للمساعدة في مثل هذه المواقف".

وتابع سواريز: "أسلوب اللعب؟ المدرب هو من يُقرر، ويبحث عن أفضل طريقة، وسوف يحظى دائمًا بدعمنا".

واختتم: "ريال مدريد؟ هدفنا هو الفوز في جميع المباريات الثلاث المتبقية، وننتظر أن يتعثر الخصم، لكننا نفكر في أنفسنا".






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.