مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 11-07-2020
الوقـت   : 04:45am 

بالصور - جيني إسبر تتميّز بإطلالة صيفية نارية

الشعب نيوز -

أطلّت النجمة جيني إسبر بإطلالة صيفية نارية، في جلسة تصوير خارجي مميزة خضعت لها أمام عدسة المصوّر أحمد زملوط.

وتألقت الفنانة السورية بفستان قصير من دون اكمام حمل توقيع المصمم علاء سركيس، تميّز بألون الأحمر والأصفر والبرتقالي بأشكال شهب النار.

وقالت معلقّة على الصور التي نشرتها في حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام": "ألوان الصيف.. والبطيخ الأحمر والأصفر، مين بحب هي الألوان.. وكيف شفتوا اللوك؟!".

وحصدت إطلالة جيني إعجاب عدد كبير من زميلاتها في لبنان وسوريا، من أبرزهن داليدا خليل وهبة نور وصفاء سلطان.

واحتفلت جيني إسبر منذ أيام قليلة بعيد ميلاد ابنتها ساندي السابع، بعدما تعذر عليها إقامته في موعده في شهر نيسان (ابريل).

 

ونشرت صور المناسبة معلقةً: "عيد سيندي كان بالشهر الرابع.. وما قدرنا نعمول عيد ميلاد بسبب كورونا والحجر، حاولت مرق العيد هالسنة بدون احتفال.. بس ساندي كانت مصرة وضلت لاحقتني لحتى عملت عيد الميلاد مع رفقاتا.. وهيك".

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.