مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 12-07-2020
الوقـت   : 03:59am 

عقد قران مذيعة "أم بي سي" غادة مصلّي

الشعب نيوز -

تم الجمعة عقد قران المذيعة السعودية غادة مصلي، التي تقدّم برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة "أم بي سي"، وذلك في مدينة جدة السعودية، وسط أجواء عائلية.

ونشرت صديقة لها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" مقاطع فيديو من عقد القران وباركت لها.

و كانت انطلاقة غادة الاعلامية من لبنان بالمصادفة، حيث كانت خلال زيارتها لبنان في أحد المقاهي، فرآها أحد مديري "روتانا"، وطلب منها أن تجري اختباراً للمذيعات، وذهبت وهي غير مقتنعة بالأمر، لكنها نحجت وتم قبولها، واستطاعت أن تحقّق نجاحاً، وبدأت بتقديم البرنامج الشبابي "روتانا كافيه" لمدة ثلاث سنوات على قناة "روتانا موسيقى"، ثم عام 2008، انتقلت إلى شاشة "أل بي سي" الفضائية اللبنانية لتقديم برنامج "عيشوا معنا"، في مشاركة علي العلياني ومنى سراج. وعام 2010، انتقلت إلى قناة "الآن" وقدّمت برنامج بعنوان "حياكم" الموجه للرجل، وانضمت عام 2016 الى قناة "أم بي سي" لتشارك مع لجين عمران وهاني الحامد بتقديم برنامج "صباح الخير يا عرب".
النهار.

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.