مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 12-07-2020
الوقـت   : 05:19pm 

بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي

الشعب نيوز -

 

برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية، التقت عمادة كلية الصيدلة ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور محمد الطناني ونوابه الدكتور نعيم شعلان والدكتور بلال النجار ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية مع نخبة من القامات المهنية الرائدة من أرباب العمل وممثلين عن مؤسسات القطاع الصحي.

ويهدف اللقاء إلى إحداث شراكة فاعلة بين الجامعة وأرباب العمل، ودراسة مدى تلبية مخرجات التعلم للبرامج الأكاديمية المقدمة لمتطلبات سوق العمل واحتياجاته من وجهة نظر أرباب العمل، بالإضافة إلى إعداد أجيال جديدة تتسلح بالمهارات اللازمة لخوض المنافسة في هذا العصر وتتمتع بملكة التفكير الناقد والعمل الجماعي.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد الكلية ثم تلاها كلمة لنائب العميد لشؤون الجودة الدكتور بلال النجار مع عرض لفيديو تعريفي عن الكلية وانجازاتها. تلاها عقد اللقاء التشاوري برئاسة أ.د. محمد الطناني حيث تم عرض المقترحات والتوصيات من قبل الضيوف ومناقشتها.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور عدنان بدوان رئيس الاتحاد العربي للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية والدكتور محمد خليل مدير عام مركز اكديما لدراسة التكافؤ الحيوي، والدكتور الصيدلاني أنس المومني مدير المبيعات في شركة فيرنج العالمية والصيدلاني عبدالله عزام مدير التسويق لمركز "بيبي كورد" والسيدة دعاء أبو عليا مديرة الموارد البشرية لشركة  Novo Nordish .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.