مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 14-07-2020
الوقـت   : 08:22am 

سيدة الأعمال الأردنية ومصممة الازياء الشرقية ايات الزعبي بطريقها للانهيار

الشعب نيوز -

 

 

أعلنت سيدة الأعمال الأردنية ومصممة الازياء الشرقية ايات الزعبي عن توقيف اعمالها بعد جهد متواصل ل اثنين و عشرون عاماً أمضتها آيات في العطاء والازدهار وتدريب السيدات وتوظيف الأيدي العاملة و دعم السيدات المهمشات في شتى محافظات الأردن بأنشطتها الخيرية الاجتماعية.
استياء عام على مواقع التواصل الاجتماعي لوصف السيدات بأن دار الشرقية للأزياء كانت الملجأ الذي يلبي احتياجاتهن من الازياء الشرقيه الراقيه التى تتماشى مع جميع الاعمار والأذواق.
عملت آيات خلال العقدين الماضيين على الحفاظ على التراث الاردني الفلسطيني من الاندثار بتصاميمها التي لم تخلو أيضاً من اللمسات العصرية الشرقية..
خسائر و تعثر مالي تكبدته مصممة الازياء التي وصلت تصاميمها لشتى أنحاء العالم كعلامة تجارية أردنية..

أهي الكورنا وأحكامها القاسيه.. ؟؟
أكانت الاسباب تضييق الخناق على مستثمرينا.. ؟؟
اين برامج الحمايه التى تكفلت بإنهاض قطاع الالبسه و غيره من القطاعات المتضررة..؟؟
أهي المطالبات المالية الضخمة من اصحاب العقارات بهذه الظروف الصعبه..؟؟
أهو غياب الدعم للقطاع الصناعي عند استيراد مواد خام وتصنيعها... ؟
ام هي الضرائب العاليه والجبايه المجحفه بحق المستثمرين..؟؟
أسئلة كثيره تطرحها هذه الانهيارات في قطاع المستثمرين، خسارات جديدة للوطن بتنحي سيدة أعمال ناجحة عن موقعها بعد ان أثبتت تواجدها عالميا وحازت على مئات الجوائز لرفع اسم الاردن عاليا..
خسارة ملفتة لسيدة خرجت اجيالاً من رواد الأعمال والمصممين خلال فتره تدريسها بكليات المجتمع.

السؤال الأهم في هذه المرحلة، أهناك وقفه حكوميه قد تحافظ على هذه القامات الوطنيه .. ام أن الانتحار الاقتصادي هو عنوان المرحلة الجديدة؟




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.