مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 16-07-2020
الوقـت   : 07:47am 

احصل على نقاطك الآن مع كل عملية شراء تقوم بها من ليدرز

الشعب نيوز -

بدأت شركة ليدرز بالعمل بنظام نقاط الولاء للعملاء تعبيرًا عن الشكر والامتنان لزبائننا الكرام الذين رافقوا مسيرتنا لغاية هذه اللحظة؛ حيث أن هذا النظام سيتيح للزبائن فرصة الحصول على مجموعة نقاطٍ مع كل عملية شراءٍ يقومون بها من خلال موقعنا الإلكتروني  leaders.jo، لتكون في رصيدهم لأي عملية شراءٍ أخرى بعدها.

 

الآن يمكن لزبائننا الحصول على نقاطهم من خلال أي طلب شراءٍ بقيمة 100 دينار فأكثر؛ ليترصد لهم مجموعة نقاط حسب هذه القيمة؛ حيث أن كل 100 نقطة تعادل قيمة 1 دينار، لكن كلما حصلت على نقاطٍ أكثر ستتضاعف مجموع نقاطك لحدٍ يصل إلى ثلاثة مراتٍ أكثر؛ حيث عند شرائك بقيمة 2500 دينار ستحصل على نقاطٍ مضاعفة العدد مرتين، أما في حال شرائك بقيمة 5000 دينار فستتضاعف لغاية ثلاثة مرات أي 150 نقطة

 

للحصول على نقاطك من ليدرز، قم بالتسجيل بموقعنا الالكتروني واحصل على 500 نقطة، أو أدخل تاريخ ميلادك ليُضاف إلى رصيدك 100 نقطة، كما يمكنك ضغط زر المتابعة أو الإعجاب لمواقع التواصل الاجتماعي لدينا "فيسبوك، انستغرام، تويتر" واحصل على 100 نقطة لكلٍّ منها.

 

لذا؛ سارع لاستغلال فرصة الاستمتاع بعالمٍ تملأه خصومات حصرية وعروضٍ حقيقية، وقسائم شرائية وهدايا، بالإضافة لسهولة الدفع، وتوفر خدمات صيانة متميزة تلبي معنى الكفالة الحقيقية لمنتجاتنا المختلفة..

 

قم بزيارة موقعنا الإلكتروني واستكشف خياراتنا المتعددة من الالكترونيات والكهربائيات، وأجهزة المنزل المختلفة، بالإضافة للكثير الكثير من مستلزمات حياتك اليومية.

 

...كبسة زرٍ واحدة وستكون نقاطك بانتظارك

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.