مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 16-07-2020
الوقـت   : 11:24am 

لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني

الشعب نيوز -

لفتة انسانية جميلة من الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بحق الشاب أحمد الخمايسة، والذي تقدم بطلب للبنك الاهلي في مساعدته بالتخفيف من الأعباء التي ترتبت عليه جراء القرض والفوائد التي تزايدت بسبب عدم التزامه بالدفع في ظل الظروف الصعبة الراهنة والتي يعيشها هذا الشاب.

داود وبانسانيته وتواضعه، تواصل مع الشاب الخمايسة والذي قدم له المساعدة ، وعمل على شطب الفوائد المترتبة عليه والوقوف جنبه ودعمه، والمحاولة في تقديم المستطاع، والشعور بالظروف الصعبة التي يعيشها هذا المواطن، حيث لم يلتفت سوى إلى الانسانية والشعور النابع من القلب في الآخرين، ومحاولة تخفيف الأعباء بكافة السبل المتاحة.

 

الشكر الموصول لهذا الانسان الراقي والمحب والمعطاء للخير ، فتلك اللفتة لا تجدها ولا يمكن أن تتكرر في أماكن أخرى، إلا أن داود وشعوره الوطني والمسؤولية تجاه أبناء وطنه، دفعه للمبادرة وتقديم يد العون والمساعدة لهذا الشاب.

 

أبو فيصل يمتلك مسيرة لأكثر من 40 عام، ولا تزال مستمرة بالعطاء،فهو مصرفي شق طريقه برحلة مثابرة طويلة جعلته يحتل مكانا مرموقا في أحد أهم المؤسسات المصرفية في الأردن.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.