الفقير " القائمه الاولى في الرمثا وبني كنانه   الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق   " قائمة العهد" الى انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر   " حسن العزة " التزامي بالصدق منهجاً وسوكاً واسوي حياة   الطبيبة لونا الكردي مبروك البورد الاردني بالجراحة العامه   «لقاحات كورونا بالمراحل الأخيرة» .. ترامب يدعو لمحاسبة الصين عن نشر الفيروس   عاجل : بالصور .. انفجار منزل نتيجة تسرب للغاز في الرمثا   عاجل : جابر : تسجيل 634 اصابة بكورونا في الاردن بينها 627 اصابة محلية بكورونا   وفاة و634 حالة .. الأردن يسجل رقما قياسيا جديدا في إصابات كورونا اليومية   انفجار في جنوب لبنان يخلف سحبا دخانية كثيفة ..  
التاريخ : 28-07-2020
الوقـت   : 12:46pm 

ارتقي بإطلالتك في عيد الأضحى مع كمامة الوجه الملوّنة

الشعب نيوز -

إلى جانب الـMust-haves التي نملكها في خزاناتنا من أزياء وشنط ومجوهرات، تحوّل ماسك الوجه أو الأقنعة من الضروريات التي لا يمكن أبداً أن نتخلّى عنها مع استمرار تفشّي فيروس كورونا حول العالم.

علامة JACQUIE AISHE تقدّم لك تشكيلتها الجديدة من كمّامات الوجه المصنوعة من جلد الثعبان وذلك لتنسّقيها مع أزيائك في عيد الأضحى. أنت طبعاً، تعلمين أنه لا يمكن أن تخرجي من البيت من دون أن تضعي هذا الماسك، فلمَ لا يكون منسّقاً مع فستان العيد أو أزيائك؟

سيكون لك الكثير من الخيارات سواء كنت تحبّين الألوان كالأصفر أو البنفسجي أو الزهري أو الأزرق أو حتى بنقشة جلد الثعبان أو اللون الأسود إذا كنت تفضّلين إبقاء اللوك كلاسيكياً وغير مبالغ به.

 

ارتقي بإطلالتك في عيد الأضحى مع كمامة الوجه الملوّنة

 

ارتقي بإطلالتك في عيد الأضحى مع كمامة الوجه الملوّنة




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.